آخر المستجدات في ملف الدولي الريفي”ابراهيم دياز”، وإمكانية انضمامه إلى صفوف الأسود في أمم افريقيا 2023

30 نوفمبر 2023آخر تحديث :
آخر المستجدات في ملف الدولي الريفي”ابراهيم دياز”، وإمكانية انضمامه إلى صفوف الأسود في أمم افريقيا 2023

بات ملف تحويل الجنسية الرياضية للاعب الدولي ابراهيم دياز، نجم نادي ريال مدريد الإسباني يتجه نحو الإتجاه الصحيح ، ومن المرتقب أن يتم الانتهاء منه خلال الأسابيع المقبلة.

ولم يتبقى لتغيير جنسية ابراهيم دياز الا مجرد استكمال بعض الاجراءات الإدارية البسيطة التي من المتوقع أن تكتمل بدون أية مشاكل أو عراقيل .

ويأتي هذا التطور وكل هذا الإهتمام بهذا اللاعب في سياق سعي المنتخب المغربي الى تعزيز صفوفه بلاعبين موهوبين ذوي أصول مغربية.

ويأمل الناخب الوطني وليد الركراكي الى ضم دياز الى قائمة الاسود ، التي ستشارك في كأس أمم إفريقيا المقبلة 2023 ، والتي بدورها ستقام بالكوت ديفوار مطلع العام الجديد.

جدير بالذكر أن ابراهيم دياز يبلغ من العمر 24 عاما ، ويعتبر أحد أفضل المواهب الصاعدة في اوروبا ، وفي حالة اذا تم الإنتهاء من إجراءات تغيير جنسية اللاعب الرياضية فسيمثل المنتخب المغربي في كأس امم افريقيا 2023 ، حيث سيشكل إضافة قوية للفريق .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق