أريفينو تكشف +صور: الضابط السابق بشرطة الناظور بوفرة يثير سجالا في الصحافة الفرنسية

30 يناير 2018آخر تحديث :
أريفينو تكشف +صور: الضابط السابق بشرطة الناظور بوفرة يثير سجالا في الصحافة الفرنسية


أريفينو خاص كريم السالمي
بعد ان أخذت قصته حيزا كبيرا من اهتمام الرأي العام بالناظور و المغرب قبل شهور اثر صدور فيديوهاته التي يتهم فيها عدة مسؤولين أمنيين سابقين بالناظور بالتورط مع مافيا المخدرات.
عادت قضية ضابط الشرطة القضائية السابق بالناظور نور الدين بوفرة لتحتل حيزا من اهتمام الصحافة الفرنسية هذه الايام اثر صدور مقال يعيد قضية بوفرة للواجهة من طرف موقع ماروك ليكس و هو المقال الذي اعاد نشر كل فيديوهات و اتهامات بوفرة.
و كما تكفلت صحف الكترونية مغربية معروفة بقربها من الجهاز الأمني بالرد على خرجات بوفرة المقيم حاليا ببلجيكا و اتهاماته تكفل كاتب فرنسي امس الاثنين 29 يناير 2018 بالرد على مقال ماروك ليكس و ذلك على صفحات الموقع الفرنسي الشهير ميديا بارت.
الكاتب الفرنسي روني لوبيل اتهم موقع ماروك ليكس بأنه منبر متخصص في مهاجمة الدولة المغربية و ان استعانته بفيديوهات بوفرة ليس الا محاولة لتشويه المغرب و مجهوداته في مجال مكافحة المخدرات.
الكاتب الفرنسي قال ان بوفرة ضابط شرطة مرتش و كان يحصل على منافع مادية من تجار المخدرات خلال عمله بمصلحة الشرطة القضائية بالناظور اضافة الى كونه متهما في عملية نصب و احتيال بخصوص بيع سيارة ليست في ملكه.
مضيفا ان طرده من عمله جاء بسبب مغادرته منصبه بدون سبب و ان خرجاته الاعلامية محاولة لابتزاز السلطات المغربية.

الصور من رد ميديا بارت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق