أريفينو تكشف: عامل الناظور يعيد اطلاق ورش المقاطعة 2 بعد هرب مقاول الصفقة الى الجزائر

25 فبراير 2018آخر تحديث :
أريفينو تكشف: عامل الناظور يعيد اطلاق ورش المقاطعة 2 بعد هرب مقاول الصفقة الى الجزائر

أريفينو خاص كريم السالمي

قالت مصادر مطلعة لأريفينو انه و بعد شهور من التوقف نجح عامل الناظور علي خليل في اطلاق ورش انجاز المقاطعة الحضرية الثانية و المتواجد قبالة مقر شركة رونو بمدخل المدينة.

و اضافت نفس المصادر ان علي خليل أمر بفسخ الصفقة التي كانت تربط العمالة بأحد المقاولين و اعادة اطلاقها من جديد و هو ما مكن من اختيار مقاول جديد يقوم حاليا باستكمال الاشغال بسرعة لا بأس بها.

و أكدت مصادر أريفينو ان الورش قد تعثر ثم توقف في عهد العامل السابق بعد هرب المقاول الفائز بصفقة بناءه الى الجزائر اثر وقوعه في متاعب مالية مع مزوديه و لم يتمكن من أداء ما بذمته لعدد من تجار مواد البناء.

هروب المقاول الذي يملك وثائق اقامة بالجزائر كحال بعض العائدين أدى لتوقف المشروع و لرفع شكاوى و دعاوى قضائية ضده امام محاكم الناظور.

و رغم معرفته بوجود مذكرات بحث ضده فقد عاد المقاول فجأة الى الناظور حين علم بجاهزية مبلغ مالي لأحد اشطر ورش المقاطعة الثانية و لكن دائنيه ابلغوا عنه الشرطة التي ابلغته و اودعته السجن.

و اثناء محاكمته طالب المقاول بامهاله مدة زمنية بغرض اعادة الاموال لدائنيه و لكن ابتدائية الناظور قضت بسجنه سنة مع النفاذ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق