أزغنغان : المهرجان الإقليمي للإبداع الثقافي والفني والرياضي يستحضر اليوم الوطني للسلامة الطرقية

22 فبراير 2024آخر تحديث :
أزغنغان : المهرجان الإقليمي للإبداع الثقافي والفني والرياضي يستحضر اليوم الوطني للسلامة الطرقية

سعيا من جمعية الحي العمالي للتنمية والبيئة بأزغنغان و دار الشباب أزغنغان في مواصلة الاشعاع الثقافي والتربوي و الفني للمهرجان الذي أطلقته بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالناظور وجماعة ازغنغان وفي إطار التعاون القائم بين الجمعية ومؤسسة ابي بكر الصديق ؛ اشرفت الدائرة الأمنية بأزغنغان على تأطير أمسية تربوية تحسيسية حول السلامة الطرقية و أخطار الطريق في شقين ، نظري وتطبيقي ، ذلك يوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 بمؤسسة ابي بكر الصديق بحضور 213 . تلميذ وتلميذة من مختلف المستويات الدراسية الى جانب فعاليات مدنية و تربوية من أساتذة و مهتمين بالشأن التربوي.

النشاط كان فرصة للتذكير بشعار المهرجان وأهدافه المتمثلة في ايقاظ الابداع الثقافي والفني والرياضي في صفوف الطفولة والشباب وجعلهم يمتثلون لرسالة المهرجان المحددة في ترشيد استعمال الماء والحد من الاجهاد المائي .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق