أزيد من 60 مليون أورو..مطالب الأياكس للتخلي عن الريفي زياش

6 أكتوبر 2019آخر تحديث :
أزيد من 60 مليون أورو..مطالب الأياكس للتخلي عن الريفي زياش

متابعة

سحب فريق أياكس أمستردام الهولندي، العقد الجزائي الخاص باللاعب الريفي حكيم زياش بعد تمديد عقده إلى غاية يونيو 2022، تفادياً لأي مفاجات غير متوقعة خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” أن خطوة الأياكس جاءت لمنع شراء عقد اللاعب دون مفاوضات مع النادي، علماً أن الشرط الجزائي كان محدداً في 30 مليون أورو، وهو أقل بثلاث مرات مما يطلبه ممثل الكرة الهولندية لبيع عقد زياش.

المصدر ذاته، أوضح بأن محاولات أندية إنجليزية الدخول في مفاوضات مباشرة مع اللاعب، دقت ناقوس الخطر، ودفعت بالمسؤولين لسحب الشرط الجزائي، وتحديداً قبل شهرين تقريباً، عندما وافق لاعب الأسود على تمديد عقده.

وعن القيمة السوقية لزياش، فقد اعتبرت الصحيفة أن التألق المحلي والقاري للاعب، جعل الأياكس لا تقبل بأقل من 60 مليون أورو، لفتح أي نقاش بخصوص رحيل صاحب الـ 26 سنة.

ويعود زياش بداية الأسبوع المقبل لحمل قميص المنتخب المغربي رفقة زميله بالأياكس نصير مزراوي، تحسباً لمباراة ليبيا والغابون الوديتين، إذ ستقام الأولى في ملعب وجدة الشرفي في 11 أكتوبر الجاري، والثانية بملعب طنجة الكبير، الذي استضاف سابقاً ودية الأرجنتين، وهاته المرة يوم 15 من الشهر ذاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق