أطر أكاديمية techplus البلجيكية ضيوف مدرسة الآفاق لكرة القدم الرائدة بالناظور+ فيديو

31 مارس 2019آخر تحديث :
أطر أكاديمية techplus البلجيكية ضيوف مدرسة الآفاق لكرة القدم الرائدة بالناظور+ فيديو

اريفينو: مراد هربال

قام وفد رسمي من بلدية بركسيل البلجيكية مكون من باسكال انكلي (مدرب و رئيس أكاديمية Techplus) و الإطار الدولي زعبينة سعيد(الحارس السابق لشباب الريف الحسيمي واتحاد طنجة، والحاصل على دبلوم الدرجة الأولى المهنية لتدريب الحراس ببلجيكا) بزيارة خاصة إلى مدرسة الآفاق لكرة القدم , وكان في استقبال الوفد البلجيكي أعضاء مجلس إدارة المدرسة برئاسة كمال العيساوي ,حيث ابدي الوفد إعجابه الكبير بالمؤسسة الرياضية الكبيرة وحجم النظام والترتيب بالحصة التدريبية ,حيث أعرب باسكال عن إعجابه الشديد بحجم العطاء والنظام داخل مدرسة الآفاق والإمكانيات المتوفرة للاعبين وحالة الفرحة التي تظهر على وجوه أطفال الناظور داخل المدرسة والتي لم يكن يتوقعها موجودة. مبدياً سروره من مدرسة الآفاق والتي اعتبرها تتشابه بالعمل الرياضي الناجح في مدراس كرة القدم في أروبا اذا توفرت لهم الشروط و الامكانيات.

 

هذا وظهرت عليهم علامات الفرح والترحيب بالوفد البلجيكي على المنخرطين وخاصة أن أطفال المدرسة يعشقون ويتمنون زيارة بلجيكا للالتقاء بالنجوم مثل ادن هازرد و كورتوا و ابراهيم فيلايني و الشاذلي ومن ثم قام الأطر بإعطاء بعض النصائح و ممارسة لعبة كرة القدم مع الأطفال.

وفي الأخير نظمت إدارة مدرسة الأفاق حفلة شاي على شرف الوفد البلجيكي بحضور الحارس الكبير للهلال الرياضي بغداد المسعودي، وتم الاتفاق على فتح مجال التعاون المشترك بين اكاديمية Techplus Bruxelles و مدرسة الآفاق،خاصة في مجال تطوير العمل الرياضي.

https://youtu.be/iF9iNoopsK8

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق