أمام صمت سلطات البركانيين.. مطالب بتدخل عامل الناظور لفرض النظام بشاطئ سيدي البشير

15 يوليو 2023آخر تحديث :
أمام صمت سلطات البركانيين.. مطالب بتدخل عامل الناظور لفرض النظام بشاطئ سيدي البشير

رغم نداءات زوار شاطئ سيدي البشير الداعية إلى تحريره من قبضة “بلطجية” المظلات الشمسية إلا أن السلطات المحلية القائمة على الشؤون الترابية لجماعة البركانيين، التي يتبع لها الشاطئ المذكور، تلتزم الصمت المريب حيال الموضوع، وكأن الأمر لا يعنيها.

وكانت اريفينو قد نشرت مقالا، أول أمس، معززا بالصور، حول احتلال كافة شاطئ سيدي البشير، حيث تم توزيعه فيما بين أصحاب المظلات الشمسية، دون ترك مساحات للمواطنين لوضع مظلاتهم أو الاستمتاع بمنظر هذا الشاطئ الجميل.

وأمام وقوف السلطة المحلية موقف المتفرج مما يجري من فوضى خطيرة، ارتأى مجموعة من أبناء الجالية المغربية المقيمة بالمهجر، توجيه رسالة مفتوحة إلى عامل إقليم الناظور، في الموضوع.

ويطالب أبناء الجالية وزوار شاطئ سيدي البشير من عامل الإقليم التدخل بنفسه لفرض القانون، والضرب بيد من حديد على كافة أشكال البلطجة بالشاطئ، حتى لا يفقد قيمته كوجهة سياحية رائعة بالإقليم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق