إسبانيا توجه ضربة قوية للمنتخب المغربي بعد كل الجهود التيء بذلها الأخير لضم الريفي “دياز” إلى صفوفه

6 ديسمبر 2023آخر تحديث :
إسبانيا توجه ضربة قوية للمنتخب المغربي بعد كل الجهود التيء بذلها الأخير لضم الريفي “دياز” إلى صفوفه

يستعد منتخب إسبانيا لتوجيه ضربة إلى المنتخب المغربي، عبر ضم اللاعب الدولي ذو الأصول المغربية “إبراهيم دياز” نجم ريال مدريد الإسباني والبالغ من العمر 24 عاما إلى قائمة “لا روخا” في الفترة المقبلة.

وكان المنتخب الوطني المغربي يسعى إلى ضم “ابراهيم دياز” إلى صفوفه في ظل عدم اهتمام المنتخب الإسباني سابقا باللاعب، إلا أن تألق دياز مع ريال مدريد جعل المنتخب الإسباني يفكر في الاستفادة من خدماته وقطع الطريق أمام المغرب كما فعل سبيق وفعل مع “لامين يامال”، لاعب برشلونة، الذي اختار مؤخرا تمثيل إسبانيا على المغرب .
وكشف لويس دي لا فوينتي، مدرب منتخب إسبانيا، أنه يرغب في ضم اللاعب في الاستحقاقات المقبلة.

وصرح لويس دي لا فويني قائلا : “الشيء المهم هو قناعة اللاعبين، إبراهيم يريد اللعب لإسبانيا، إنه إسباني، وأنا معجب بأدائه مع ريال مدريد”.

وأكدت التقارير الصحافية أن استمرار دياز في التألق مع ريال مدريد يجعل أمامه فرصة مثالية ليكون ضمن قائمة إسبانيا في بطولة أوروبا 2024 التي من المقرر أن تقام الصيف المقبل في ألمانيا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق