إقليم الدريوش : مشاريع مهمة سترى النور قريبا بحماعة عين زورة (صور)

29 أبريل 2023آخر تحديث :
إقليم الدريوش : مشاريع مهمة سترى النور قريبا بحماعة عين زورة (صور)

أعلنت الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لجهة الشرق، أنه سيتم بتاريخ 23 ماي 2023 فتح الأضرفة المتعلقة بمشروع انجاز الطريق غير المصنفة التي ستربط :

-الانطلاقة : دوار أولاد محند (الطريق الجهوية رقم 508)

-الوصول: دوار أولاد عيسى (الطريق الجهوية رقم 511)
وذلك على مسافة حوالي 17 كلم حيث ستفك هذه الطريق الحيوية العزلة عن مجموعة من الدواوير والمداشر والتجمعات السكنية التي ستخترقها، وستبلغ كلفة الأشغال ما يزيد عن 26 مليون درهم بتمويل من مجلس جهة الشرق. وستتضمن الأشغال :

فتح الطريق، بناء مجموعة من القناطر والمنشآت الفنية، الحواشي والحواجز الخرسانية، وضع طبقات الطريق وصولا الى التعبيد بالزفت ثم التشوير… على أن تنتهي الأشغال في غضون 12 شهرا.

ومن شأن انجاز هذه الطريق الحيوية والمهمة والتي لطالما كانت ضمن أولويات الترافع من طرف جماعة عين الزهرة التي كانت تنسق بشكل وثيق مع مجلس جهة الشرق في جميع مراحل اخراجه للوجود (الاقتراح، الزيارات الميدانية، الدراسات التقنية والطبوغرافية، التمويل…)، تحسين ظروف عيش الساكنة وتقريب مختلف الخدمات، فضلا عن المساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق