إنطلاق حملة التصدق بالدم في الناظور خلال رمضان الفضيل بمسجد محمد السادس بحي الناظور الجديد.

14 مارس 2024آخر تحديث :
إنطلاق حملة التصدق بالدم في الناظور خلال رمضان الفضيل بمسجد محمد السادس بحي الناظور الجديد.

أريفينوا : جيلالي خالدي

نظم المجلس العلمي بالناظور، بشراكة مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بالناظور وبالتعاون مع بنك الدم، حملة للتصدق بالدم في شهر رمضان الفضيل في مسجد محمد السادس بحي الناظور الجديد.

تهدف هذه الحملة إلى تشجيع الأشخاص على التبرع بالدم وتوفير الفرصة للمتبرعين للمشاركة في العمل الخيري خلال هذا الشهر المبارك.

وفي تصريح خص به “ناظورسيتي”، قال رئيس المجلس العلمي المحلي لإقليم الناظور العلامة ميمون بريسول، أن الحملة شهدت إقبالا مهما من طرف الرجال والنساء.

وأكد أن الحملة تنظم يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع خلال شهر رمضان الكريم، مباشرة بعد صلاة التراويح مباشرة، حيث يتم استقبال المتبرعين في مسجد محمد السادس.

وناشد بريسول الشباب ذكورا وإناثا، بالتصدق بالدم لما في ذلك من أجر كبير من أجل إنقاذ حياة المرضى المحتاجين لهذه المادة الحيوية.

ونوه إلى الخصاص الكبير الذي تعانيه المستشفيات وبنك الدم بالناظور، وحاجة المرضى لهذه الصدقة ذات الثواب الكبير.

وفي هذا الإطار يدعوا بريسول جميع المواطنين في الناظور للمشاركة الفاعلة في هذه الحملة الإنسانية وتقديم دعمهم الكريم من خلال التبرع بالدم خلال شهر رمضان المبارك، لنصل معا إلى تحقيق الغاية النبيلة من إنقاذ حياة الناس وخدمة المجتمع.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق