إنفراد لأريفينو: أزواغ و أحكيم يتهمان حوليش بالتواطؤ في ملف عمارة كورنيش الناظور و بيعها لطارق يحيى!!

28 ديسمبر 2016آخر تحديث :
إنفراد لأريفينو: أزواغ و أحكيم يتهمان حوليش بالتواطؤ في ملف عمارة كورنيش الناظور و بيعها لطارق يحيى!!

أريفينو خاص: حسن المرابط و فؤاد الحساني

قال محمد ازواغ العضو بمجلس بلدية الناظور في تصريح خاص لأريفينو أن المعارضة التي يشتغل ضمنها بالمجلس ستتقدم صباح الخميس 29 ديسمبر بشكاية للوكيل العام لدى استئنافية الناظور ضد سليمان حوليش رئيس المجلس تتهمه فيه بالتواطئ لبيع املاك البلدية..

و قال ازواغ انه سبق و وجه رفقة زملائه في المعارضة، رسالة رسمية الى كل من حوليش و باشا الناظور و عامل الاقليم و والي الجهة الشرقية، لطلب التحقيق في الواقعة التي أدت الى بيع عمارة كورنيش الناظور التابعة للبلدية بثمن بخس.

و اضاف ازواغ في تصريحه، ان المزاد الذي جرى 10 اكتوبر الماضي بوجدة حضره 5 أشخاص سماهم ب”سماسرة شارع محمد الخامس” ليؤثثوا مشهد الفضيحة فيما فاز بالمزاد شركة بلو كوستا التي حضر ممثلها القانوني المدعو أكنوز المزاد.

و كشف ازواغ لأريفينو ان المالك الحقيقي لشركة بلوكوستا ليس الا طارق يحيى رئيس بلدية الناظور السابق و صديق سليمان حوليش الحميم.

من جهتها قالت النائبة البرلمانية و عضوة بلدية الناظور ليلى احكيم انها فكرت في تسليم وزير الداخلية رسالة المعارضة ضد حوليش لكنها أرجأت الامر لأن الحكومة الممارسة حاليا حكومة تصريف اعمال.و لكن هذا لا يمنع تقول احكيم من متابعة الملف بقوة و على كل الاصعدة رفقة زملائها بالمعارضة.

و وعد كل من ازواغ و احكيم بكشف تفاصيل اكثر عن القضية في لقاء بأريفينو خلال اليومين المقبلين.

تابع تفاصيل أكثر بالاطلاع على مقال

اريفينو تكشف الحقيقة الكاملة: عمارة كورنيش الناظور بيعت في سرية بثلث ثمنها و عامل الناظور غاضب، يتهم حوليش و يستفسره رسميا؟؟

صور العقار

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • مواطن
    مواطن منذ 7 سنوات

    هذه هي حملتكم الانتخابية.نحن ننتظر ذالك اليوم الذي يدخل السرور والفرحة على سكان هذا المدينة ؛ قد تم اعتقال جميع المسؤولين على هذا المدينة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق