احذروا:عصابة إجرامية ترشق السيارات ليلا بالحجارة بين الناظور وبني انصار

17 أبريل 2019آخر تحديث :
احذروا:عصابة إجرامية ترشق السيارات ليلا بالحجارة بين الناظور وبني انصار

اريفينو/عدنان الدغمي

علم موقع اريفينو من مصادر محلية أن عصابة إجرامية “مجهولة” تقوم برشق السيارات بالحجارة ليلا، بالطريق الوطنية رقم 19 الرابطة بين مدينة بني انصار والناظور؛ وبالضبط بين حي سيدي موسى “غاسي” ومنطقة ماروست “مارتشيكا”…وتستعمل العصابة هذه المنطقة؛ للظلام المخيم ، ولعدم وجود منازل بالقرب من الطريق؛ وكذا لكثرة المحدودبات المتواجدة بالمنطقة، والتي ترغم أصحاب السيارات على تخفيض السرعة.

وللإشارة،فقد تعرضت سيارة ليلة امس الثلاثاء في حدود العاشرة ليلا للرشق بالحجارة؛ مما تسبب في تهشيم زجاجها، وهلع صاحبها الذي كان رفقة أطفاله وقد نجوا بأعجوبة.

مصادر محلية؛ اكدت أن هذه المنطقة اصبحت خطيرة جدا على مستعملي هذا الطريق بسبب تنامي رشق السيارات ليلا بالحجارة من طرف افراد عصابة لإجبار أصحاب هذه العربات للتوقف من أجل سرقتهم والإستحواذ على ممتلكاتهم.

مصادر محلية وعدد من مستعملي الطريق بين الناظور وبني انصار يطالبون من مصالح الأمن المختصة، العمل على تمشيط المنطقة المذكورة آنفاً، وكذا التكثيف من تحرياتها من أجل الوُصول إلى تحديد هوية أفراد العصابة المعنية بهدف تفكيك شبكتها الإجرامية، لأجل توفير الحماية والسلامة بالنسبة للمسافرين وكذا السائقين من مستعملي الطريق المعلومـة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق