احكام مشددة في حق مروجي الكوكايين باقليم الحسيمة

5 نوفمبر 2023آخر تحديث :
احكام مشددة في حق مروجي الكوكايين باقليم الحسيمة

ادانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، متهمين اثنين بترويج المخدرات الصلبة وحكمت عليهما بالسجن النافذ والغرامة.

وتوبع المتهمان من قبل النيابة العامة في حالة اعتقال بعد ان وجهت لهما تهم مسك واستهلاك المخدرات القوية، المشاركة في الاتجار في المخدرات القوية، الحيازة غير القانونية للمخدرات، التسهيل على الغير تعاطي المخدرات، مسك واستهلاك والاتجار في المخدرات القوية “الكوكايين”، والمشاركة في الاتجار في المخدرات القوية، وذلك بعد توقيفهما من قبل المصالح الامنية على متن سيارة وبحوزتهما كمية من المخدرات كانت معدة للترويج.

وقضت المحكمة بمؤاخذة المتهمين من أجل جميع ما نسب اليهما وعقاب الاول باربع سنوات حبسا نافذا وغرامة مالية نافذة قدرها ثلاثون الف درهم، وعقاب المتهم الثاني بسنة واحدة حبسا نافذا وغرامة مالية نافذة قدرها 5000 درهم.

كما حكمت المحكمة باتلاف المخدرات والميزان الالكتروني وقنينة خمر المحجوزة، طبقا للقانون ومصادرة السيارة المحجوزة لفائدة ادارة املاك الدولة، مع اداء المتهمان لفائدة إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة مبلغ قدرها 19950.00 درهم.

وكانت ذات الغرفة قد قضت الاسبوع الماضي بادانة متهما بترويج الكوكاين وحكمت عليه بسبع سنوات حبسا نافذا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق