ارتفاع مفاجئ لثمن القهوة بالناظور و المقاهي تتوعد؟

4 مايو 2024آخر تحديث :
ارتفاع مفاجئ لثمن القهوة بالناظور و المقاهي تتوعد؟

تفاجأ أرباب المقاهي باقليم الناظور، مع بداية شهر ماي الجاري، بارتفاعات مهمة في أسعار مادة القهوة، شملت مختلف الأنواع والماركات.

ووصل أقصى الارتفاع إلى 30 درهما في الكيلوغرام الواحد، وشملت علامتين تجاريتين، كما أن عددا من العلامات ارتفعت بمقدار 25 درهما، في وقت اطلع فيه الموقع على لائحة الأسعار ليقف على أن الارتفاعات تراوحت ما بين 15 و30 درهما للكيلوغرام.

وفي موضوع ذي صلة؛ أكد عدد من أرباب المقاهي باقليم الناظور أنهم لا يجدون حلا مع هذه الارتفاعات من غير رفع تسعيرة فنجان القهوة، رغم أن ذلك سيثير غضب الزبائن.

وأفاد صاحب مقهى وسط المدينة، أنه يسعى لأن يقدم لزبائنه مقهى بجودة رائعة، لكن سعر الكيلوغرام الواحد من حب القهوة التي يستعملها ارتفع بمقدار 30 درهما.

ويضيف ذات المتحدث: “لا يمكن أن تبقى الأسعار بشكلها السابق، لأن ذلك يعني خسارة كبيرة لأصحاب المقاهي”. ولم يخف ذات الشخص تخوفه من “غضب الزبائن في ظل الارتفاعات التي ستشمل تسعيرة فنجان القهوة”.

وكانت بعض المقاهي بمدينة الناظور قد سبقت هذه الارتفاعات برفع تسعيرة القهوة، حيث بررت ذلك بكونها اطلعت مسبقا على ارتفاع سعر الكيلوغرام من حبوب القهوة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق