اسبانيا تعيد للمغرب أشهر تاجر أثاث؟

5 مارس 2024آخر تحديث :
اسبانيا تعيد للمغرب أشهر تاجر أثاث؟

قالت تقارير إعلامية، المحكمة الوطنية بإسبانيا وافقت، الأسبوع الماضي، على تسليم مطلوب دوليا إلى السلطات القضائية المغربية بسبب تورطه في تهريب كميات كبيرة من الحشيش.
وأضافت المصادر ذاتها، أن المعني بالأمر من مواليد مدينة تطوان، وغادر المغرب في دجنبر 2019، عبر معبر باب سبتة، بعد ورود اسمه في مساطر مرجعية بالمرغب.

وحسب المعلومات المنشورة، ارتبط اسم الموقوف بشبكة إجرامية متخصصة في تهريب المخدرات إلى هولندا في شحنات لنقل الأثاث، انطلاقا من المغرب في اتجاه إسبانيا، ثم هولندا.

وفي جلسة الاستماع التي عقدت لتقييم تسليمه، أعلن المتهم أنه لا يريد أن يتم تسليمه إلى المغرب، كما شدد دفاعه على عدم وجود ضمانات قانونية نظرا لأن مذكرة التسليم التي قدمها المغرب لم تتضمن طبيعة التهم الموجهة إليه.

وأشار القرار الصادر عن المحكمة الوطنية الإسبانية إلى عدم سقوط الجريمة بالتقادم، وأذن بتسليم المتهم الذي يتعين عليه تقديم دفوعه أمام محاكم المملكة المغربية بعد تسليمه وفق الإجراءات الشكلية المتعارف عليها

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق