روبورتاج: استقبال حار للاعب الدولي الناظوري يوسف المختاري بمدينة الدريوش

27 أبريل 2018آخر تحديث :
روبورتاج: استقبال حار للاعب الدولي الناظوري يوسف المختاري بمدينة الدريوش

أريفينو:جيلالي خالدي

في اطار التحضير للنشاط الرياضي المرتقب منتصف شهر يوليوز المقبل حل اللاعب الدولي الناظوري المتالق ابن منطقة الريف و هداف كاس افريقيا بتونس يوسف المختاري صببحة الخميس 26 ابريل في ثاني زيارة له للمنطقة بعد دخوله غمار الساحرة المستديرة و عالم الاحتراف الكروي.
فبعد زيارته سنة 2007 صحبة اللاعب الدولي : مصطفى حجي خلال فعاليات كاس مولاي الحسن الذي نظم من طرف نادي اثري الريف بالقاعة المغطاة الزيارة الحالية بتنسيق مع مؤسسة مغاربة العالم.
و في اطار التنسيق بين اكاديميته الكروية بالديار الالمانية و التحضير لقافلة كرة القدم باقليمي الناظور و الدريوش تشمل تدريبات و توزيع لوزام و معدات رياضية على الاطفال و اليافعين خلال شهر يوليوز.
حيث مباشرة بعد حلوله عبر مطار العروي الدولي استقبل من طرف السيد عامل اقليم الدريوش و رئيس المجلس البلدي و نائب رئيس المجلس الاقليمي في اطار التباحث و التنسيق لانجاح الدورة المقبلة للمعسكر الرياضي لكرة القدم  الى جانب شقيقه وليد المختاري المحترف السابق في البوندسليغا …
اللاعب يوسف المختاري و  سفيان المقدم رئيس مؤسسة مغاربة العالم عبرا عن ارتياحهم للتجاوب الكبير لمسؤولي اقليم الدريوش في المساهمة في الحدث المرتقب الذي سيتزامن مع احتفالات الشعب المغربي بذكرى عيد العرش.
وتجدر الاشارة الى ان الاطفال و اليافعين سيحصلون على معدات رياضية من الشركة الالمانية جاكو لكل مشارك فيما سيجتمع الدولي يوسف المختاري مع السيد عامل اقليم الناظور و بعض الفعاليات خلال يوم الجمعة بالاضافة الى حضور نشاط خيري و تحسيسي للفئات المعوزة قبل ان يختتم المقام بتنظيم لقاء مع وسائل الاعلام عشية  يوم الاربعاء المقبل بدار الام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق