استنفار أمني بالناظور لتأمين ديربي هلال اليد و نهضة زايو

29 فبراير 2020آخر تحديث :
استنفار أمني بالناظور لتأمين ديربي هلال اليد و نهضة زايو

متابعة

ستكون القاعة المغطاة للرياضات بالناظور، اليوم السبت، على الساعة الرابعة عصرا، مسرحا لمباراة نارية تجمع بين نادي هلال الناظور ضد ضيفه نهضة زايو، برسم الجولة 12 من منافسات القسم الممتاز في رياضة كرة اليد.

وتكمن أهمية مباراة الغد في كونها تجمع بين رابع الترتيب، نهضة زايو، وملاحقه المباشر، هلال الناظور، حيث يبلغ رصيد الأول 25 نقطة، بينما يبلغ رصيد الثاني 20 نقطة، علما أن المرتبة الرابعة مؤهلة للعب مباريات “البلاي أوف”.

وتأتي مباراة اليوم في ظل صحوة مهمة أبان عنها الفريقان، حيث عادت نهضة زايو بنقاط المباراة كاملة من ميدان حسنية كرسيف، خلال الجولة الأخيرة، بنتيجة 33 مقابل 28، بينما كاد هلال الناظور أن يخلق المفاجأة، حيث انهزم بهدف واحد بميدان الجيش الملكي متصدر الترتيب، بنتيجة 23 مقابل 22.

وتعتزم المصالح الأمنية بمدينة الناظور، فرض إجراءات أمنية مشددة على المشجعين، قبل المباراة وبعدها. ومن المرتقب أن ترافق النهضة جماهير غفيرة، قصد تشجيع كتيبة المدرب يونس طاطبي، وتحقيق الفوز الذي سيكون ضمانا بنسبة كبيرة للصعود للعب مباريات “البلاي أوف”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق