اعلامي هولندي يحذر من ضياع الريفي احطارين لصالح المغرب

26 سبتمبر 2019آخر تحديث :
اعلامي هولندي يحذر من ضياع الريفي احطارين لصالح المغرب

متابعة

وجه الإعلامي والمحلل الرياضي الهولندي، يوهان ديركسن، انتقادات كبيرة لمدرب منتخب هولندا رونالد كومان، بسبب فشله في اقناع الموهبة الريفية محمد احطارين، في حسم اختيار منتخب الطواحين، ما فسح المجال لتدخل الجامعة الملكية كطرف في استمالة اللاعب لاختيار قميص بلده الأصلي منتخب الأسود.
واشاد الاعلامي ديركسن بموهبة بي إس في إيندوفن، محمد إيحطارين، وقال عنه: “احطارين هو أعظم موهبة حاليا في الكرة الهولندية، ومستواه بتطور بسرعة”.
واستمر الإعلامي دريكسن في الهجوم علب مدرب المنتخب البرتقالي، حيث قال في شأنه: “يجب على كومان أن يخجل من نفسه، لا تردد في مثل هذه الأمور، كان عليه الإجتماع بعائلة إيحطارين واصطحاب معه هدية كبيرة من اجل التفاوض معهم، مثل هؤلاء الناس يريدون من يدللهم، لكنه لم يفعل ذلك، فترك اخرين يأتون من المغرب للتأثير عليهم وعلى اللاعب، وهولندا تجلس غافلة ولم تفعل شيئًا، وقد نخسر هذا الشاب، الذي بات لاعباً عالمياً في نظري”.
ورفض محمد احطارين ان يحسم اختياره للمنتخب الذي سيمثله مستقبلا، بين المغرب وهولندا، وقال بأنه لا يشغله ذلك حاليا، وأنه بصدد التركيز مع فريقه ايندوفن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق