اغتصاب طفلتين ضواحي الناظور..القبض على جاني و فرار آخر؟

28 فبراير 2024آخر تحديث :
اغتصاب طفلتين ضواحي الناظور..القبض على جاني و فرار آخر؟

باتت بعض الظواهر المشينة التي يتم تسجيلها بمدينة زايو ضواحي الناظور تقض مضجع الساكنة لفظاعة الجرم المرتكب، خاصة في حق أطفال قاصرين، ما وَلّد تخوفات لدى الآباء والأمهات على أبنائهم.

فبعد أيام من اعتقال ثلاثة أشخاص على خلفية ممارسة الشذوذ الجنسي بمقابل مادي، تم قبل أيام اعتقال شاب يبلغ من العمر 21 سنة على خلفية تغريره بفتاة قاصر، حيث كان يحاول ممارسة الجنس معها.

وبحسب ما أوردته مصادرنا، فإن الجاني، الذي لا زال رهن الاعتقال، قام باستدراج الفتاة البالغة من العمر 16 سنة صوب أحد المنازل الواقعة بأحد الأحياء الهامشية، وهو ما عاينه بعض المواطنين والذي قام بتقديم شكاية لدى مفوضية الأمن.

وبعد أن حلت عناصر من الشرطة تابعة لمفوضية الأمن تم اعتقال العشريني، حيث يوجد حاليا رهن الاعتقال، في انتظار عرضه على جلسات الحكم.

حادثة مشابه ثانية يتم تسجيلها في المدينة ، أول أمس، في أحد الأحياء الواقعة وسط المدينة، حيث استدرج أحد الأشخاص فتاة تبلغ من العمر 14 سنة، محاولا الاعتداء عليها جنسيا.

والدة الفتاة وبعد أن أخبرتها أمها بما وقع توجهت صوب مقر الشرطة ، حيث وضعت شكاية في الموضوع، في حين اختفى الجاني عن الأنظار، حيث يتم حاليا البحث عنه.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق