الأمير الأحمر يسارع الزمن تحقيق حلمه بالمغرب؟

8 مارس 2024آخر تحديث :
الأمير الأحمر يسارع الزمن تحقيق حلمه بالمغرب؟

يواصل الأمير مولاي هشام، ابن عم جلالة الملك محمد السادس والذي كان في السابق يُبعد عن الحياة الرسمية في القصر، جهوده لتوسيع نطاق أعماله في المغرب.

وكشفت صحيفة Le Desk، أن الأمير مولاي هشام يعمل منذ مدة على تعزيز وجوده الاقتصادي في المملكة المغربية.

وأضافت الصحيفة، أنه في دجنبر 2023، عمل الأمير مولاي هشام لتحقيق حلمه الكبير و مشروعه ” SADPAK ” ، الذي يأخذ شكل مدينة جديدة تتضمن مشاريع عقارية، مع الاستعداد لإطلاق فندق في المنطقة نفسها، بالقرب من الرباط.

وأفادت الصحيفة، أنه لإنجاح هذين المشروعين، استند الأمير على مدير أعماله الحالي، كريم لغميش، الذي كان سابقًا في مجموعة OCP وقاد شركة تهيئة وتنمية مازاغان (SADEM) حتى إبريل 2021.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الأمير مولاي هشام يتطلع الأمير مولاي هشام إلى توسيع مشاريعه إلى مدينة فاس، وهي خطوة غير مسبوقة.

وفي هذا الصدد، قام مولاي هشام، برفقة كريم لغميش، بإطلاق شركة “جنان الأرز”، وهي شركة جديدة تغطي مجموعة من القطاعات، ستتولى الشركة، حسب مصادر Le Desk، تطوير وإدارة مشروع عقاري في فاس، بالإضافة إلى الاستعداد لإطلاق فندق هناك أيضًا، ومن المتوقع أن تشمل مهام شركة “جنان الأرز” الاستثمار والدراسة والتطوير والتسويق لمشاريع عقارية وصناعية وفندقية، مع توفير إدارة وتنسيق لهذه المشاريع.

ويذكر، أنه مع وصوله إلى المغرب منذ جائحة كوفيد-19، يقضي مولاي هشام فترة كبيرة في المغرب، الذي يحمل اللقب الأميري ويعيش بين الرباط ومدينة بيركلي بولاية كاليفورنيا حيث يواصل نشاطاته الأكاديمية، وفي الآونة الأخيرة، احتفل بعيد ميلاده الستين في منزله بالرباط، بحضور أقاربه وأفراد عائلته، ورغم قربه من شقيقته وأخيه، لا تتوفر الكثير من المعلومات حول علاقته الحقيقية مع ابن عمه، جلالة الملك محمد السادس

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق