الحسيمة.. السجن النافذ لشخصين بتهمة المثليّة الجنسية

14 ديسمبر 2023آخر تحديث :
الحسيمة.. السجن النافذ لشخصين بتهمة المثليّة الجنسية

ادانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، شابين متهمين بالمثلية الجنسية، ووزعت عليهما 3 سنوات حبسا نافذا، بعد إدانتهما بتهمة ممارسة الشذوذ الجنسي مع شخص من جنسه.

وتكشفت هذه القضية بعدما تقدم احد المتهمين بشكاية ضد صديقه يتهمه فيها بسرقة هاتفيه النقال، حيث صرح الأخير اثناء توقيفه والتحقيق معه من قبل الشرطة، انه لم يسرق الهاتف بل تلقاه هدية من المشتكي مقابل ممارسة الجنس عليه، وان الشكاية كيدية بسبب تراجعه عن ممارسة العلاقات الجنسية الشاذة معه.

وأثناء البحث التمهيدي اعترف كلا الطرفين بأنهما في علاقة حميمية بعد ان تعارفا على مواقع التواصل الاجتماعي وكانا يكتريان شقة بالمجمع السكني سيدي عابد بمدينة الحسيمة، ومحل على شاطئ السواني لممارسة العلاقات الجنسية الشاذة.

وتم احالة المعنيان بالامر على انظار النيابة العامة التي قررت متابعتهما في حالة اعتقال بعد ان وجهت لهما تهمة ممارسة الشذوذ الجنسي مع شخص من جنسه.

وقضت المحكمة بمؤاخذة المتهمين من اجل المنوسب اليهما وحكمت على كل واحد منها بسنة ونصف حبسا نافذا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق