الحسيمة “مقبرة المسؤولين” ..لا احد تقدم لشغل منصب مدير الصحة بها و الوزير حائر؟؟

30 يناير 2018آخر تحديث :
الحسيمة “مقبرة المسؤولين” ..لا احد تقدم لشغل منصب مدير الصحة بها و الوزير حائر؟؟

اريفينو

كشفت مصادر مطلعة انه، “لم يرغب أي مسؤول في شغل منصب مندوب إقليمي بالحسيمة رغم طرح المنصف في لائحة المناصب المتبارى عنها في مباريات الإنتقاء المعلن عنها في يداية يناير الجاري و التي أجريت في منتصف الشهر نفسه.

وأضافت اليومية نفسها أن وزارة الصحة وضعت في اللائحة النهائية للترشيحات عبارة “لم يتقدم أي مرشح” أمام خانة منصب مندوب بإقليم الحسيمة.

هذا وأضاف نفس المصدر، أن نقابيون بررو تهرب المسؤولين من العمل في المنطقة بعد تحول هذه الأخيرة إلى مقبرة للمسؤولين، إذ كلما حل بها أحدهم على رأسة أي مصلحة، وتعقبه هواجس الطرد و الإعفاء و حتى المتابعات القضائية.

جدير بالذكر أن هذا المنصب يشغله مؤقتا الدكتور محمد بادي ابن منطقة الريف خلفا للمندوب حسن قناب الذي أعفته وزارة الصحة من مهامه على خلفية الإحتجاجات التي عرفتها مدينة الحسيمة السنة الماضية و التي ناد فيها المحتون في أكثر من وقفة بالوضع “الكارثي” الذي يعيشه قطاع الصحة بالإقليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق