الحسيمة.. 8 سنوات سجنا و300 مليار غرامة لبارون مخدرات

28 نوفمبر 2023آخر تحديث :
الحسيمة.. 8 سنوات سجنا و300 مليار غرامة لبارون مخدرات

ادانت غرفة الجنايات الابتدائية بالحسيمة، بحر الاسبوع الجاري، بارون مخدرات متهم بالتهريب الدولي للمخدرات وحيازة اسلحة نارية وحكمت عليه بثمان سنوات سجنا نافذا.

وتوبع المتهم من قبل النيابة العامة من اجل إخفاء أشياء متحصل عليها من جناية مع علمه بظروف اقترافها، حيازة أسلحة نارية في ظروف شكلت تهديدا للأمن العام وسلامة الأشخاص، المشاركة في مسك و نقل و الاتجار في المخدرات القوية، والاتفاق الجماعي من أجل ارتكاب هذه الأفعال.

كما وجت له ايضا تهم المشاركة في تصدير المخدرات للخارج بقصد الاتجار فيها، وخرق الأحكام المتعلقة بحركة وحيازة المخدرات داخل الدائرة الجمركية، حيازة سيارات أجنبية بدون سند صحيح خاضع لمبرر الأصل، السير بسيارات تحمل صفائح تسجيل مزورة.

وقضت المحكمة مؤاخذة المتهم من اجل ما نسب اليه و عقابه بثمان سنوات سجنا نافذا وغرامة نافذة قدرها عشرون الف درهم ، مع أداءه لفائدة ادارة الجمارك و الضرائب غير المباشرة غرامة مالية قدرها 3.240.758.700,00 درهم مجبرا في الادنى.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق