الحسيمة.. 84 سنة سجنا نافذا لأفراد عصابة خطيرة

9 يوليو 2023آخر تحديث :
الحسيمة.. 84 سنة سجنا نافذا لأفراد عصابة خطيرة

ايدت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة لاستئناف بالحسيمة، الحكم الابتدائي الصادر في حق ثلاثة افراد من عصابة اجرامية خطيرة، مع الرفع من العقوبة الى 28 سنة لكل واحد منهم.

وكانت غرفة الجنايات الابتدائية بذات المحكمة، قد قضت قبل اشهر بمؤاخذة المتهمين من اجل العديد من التهم الخطيرة، ووزعت عليهم 30 سنة سجنا نافذا.

وجاء هذا الحكم بناءً على اتهامات عدة بحق المتهمين، حيث توبعوا من اجل التهديد بارتكاب جناية، وهتك عرض شخص ذكر باستخدام العنف، وجناية تكوين عصابة إجرامية بهدف ارتكاب جرائم ضد الأشخاص والأموال، واختطاف واحتجاز شخص مع التعذيب البدني وطلب فدية، والضرب والجرح باستخدام السلاح الأبيض.

كما تمت مواجهة الأضناء بتهم مسك وحيازة وترويج المخدرات القوية (الكوكايين)، وحيازة سلاح ناري بطريقة تخالف التشريعات والأنظمة المعمول بها، بالإضافة إلى تهمة التهديد بارتكاب جناية.

وجدير بالذكر ان السلطات الأمنية شنت خلال السنوات الاخيرة حملة أمنية كبيرة، للقضاء على الأنشطة الإجرامية بالإقليم، مكنت من توقيف العديد من المشتبه فيهم، جرى محاكمتهم والحكم على بعضهم بعقوبات مشددة وصلت الى 25 سنة سجنا نافذا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق