الدخيسي يقود حملة أمنية بزايو تستهدف عشرات المبحوث عنهم

27 أكتوبر 2021آخر تحديث :
الدخيسي يقود حملة أمنية بزايو تستهدف عشرات المبحوث عنهم

شكراني عادل

تتواصل الحملات الأمنية بمدينة زايو، التي انطلقت الأسبوع الجاري، تحت إشراف محمد الدخيسي، مدير الشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني، في إطار خطة المدير العام عبد اللطيف الحموشي الرامية إلى تعزيز التغطية الأمنية بمختلف مدن المملكة عبر توفير الدعم البشري واللوجستيكي لمواجهة انتشار الجريمة بشتى أنواعها.

وتستهدف هذه الحملات الأشخاص المبحوث عنهم بزايو، والذين يقدر عددهم بالعشرات، سبق أن صدرت في حقهم مذكرات بحث من أجل تورطهم في قضايا مختلفة.

كما تم تعزيز التواجد الأمني على مستوى عدة أحياء بالمدينة وبمحاورها والأماكن العمومية، إلى جانب دعم فرق شرطة المرور بعدد من الشوارع والمحاور الطرقية.

وقد حل بزابو، من أجل إنجاح هذه الحملات الأمنية، حوالي 100 عنصر أمني ينتمون لمختلف المصالح والوحدات الأمنية، إضافة إلى سيارات ومعدات، قصد توفير الدعم الكافي للمفوضية الجهوية للأمن بزايو طيلة هذه الفترة، التي ستستمر عدة أيام، في سبيل تطهير المدينة و عدد من إقليم الناظور من الإجرام وإنهاء مساطر المبحوث عنهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق