الدرك يشن حملة للقضاء على الظواهر الإجرامية بشواطئ الحسيمة

22 يوليو 2023آخر تحديث :
الدرك يشن حملة للقضاء على الظواهر الإجرامية بشواطئ الحسيمة

شنت عناصر الدرك الملكي، تحت إشراف قائد سرية الدرك الملكي بالحسيمة، حملة أمنية في شاطئ اصفيحة بجماعة أجدير بهدف القضاء على المظاهر الإجرامية التي كانت تثير استياء الزوار.

وبحسب مصادر مطلعة، كانت الحملة تستهدف بشكل أساسي متعاطي المخدرات والشيشة والكحول، وذلك بهدف جعل هذا الشاطئ فضاء نقي يستقبل العائلات والمصطافين بكل أمان.

وقد لقت هذه الحملة استحسانا كبيرا من قبل المواطنين وسكان المنطقة المجاورة لشاطئ إصفيحة، الذين كانوا يشتكون من بعض المظاهر الإجرامية التي كان الشاطئ يشهدها خلال السنوات الأخيرة.

وعبر السكان عن امتنانهم لجهود الدرك الملكي في تحسين الوضع الأمني والمساهمة في جعل هذا الشاطئ مكانًا آمنًا يمكن الاستمتاع به بدون مخاوف.

تأتي هذه الحملة الأمنية في إطار جهود السلطات الأمنية للحفاظ على الأمان والنظام العام في هذه المنطقة السياحية، وتأكيداً على أهمية التصدي للظواهر الإجرامية التي تؤثر سلبًا على سمعة المكان وتؤثر بالضرورة على الاقتصاد المحلي القائم على السياحة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق