الدريوش…اعادة تمثيل جريمة قتل زوجين مسنين بجماعة وردانة + الصور

13 أغسطس 2019آخر تحديث :
الدريوش…اعادة تمثيل جريمة قتل زوجين مسنين بجماعة وردانة + الصور

أريفينو / يونس شعو

أعيد اليوم الثلاثاء 13 غشت 2019، ثاني يوم عيد الاضحى إعادة تمثيل جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها زوجين متقاعدين بجماعة وردانة كان قيد حياته متقاعد بالديار الاوربية و يقطن بدوار امحمودا بذات الجماعة اقليم الدريوش.

اعادة التمثيل جاء بعد اعتقال والوصول الى المجرم الحقيقي الاسبوع الماضي،و باشر المركز المحلي ببني وليشك و المركز القضائي بميضار تحت تدابير النيابة العامة المختصة و فتح التحقيقات التي دامت قرابة اسبوعين توصلت من خلالها عناصر الدرك إلى الفاعل الرئيسي بفضل المجهودات الجبارة لقائد مركز بني وليشك والتعرف على المجرم في وقت قياسي وأصدرت مذكرة البحث في حق المجرم مساء يوم وقوع الجريمة وهو شاب يبلغ من العمر حوالي 22 سنة و ينحدر من مدينة مكناس.

مصادر ذكرت أن الشاب المكناسي كان يستأجر بيت مجاور لدى الضحية بمنزله خطط لتصفيته من اجل السرقة و تم إلقاء القبض عليه من طرق الفرقة الوطنية مساء السبت بولاية مكناس.

اعادة تمثيل الجريمة كان باشراف قائد الدرك الملكي الاقليمي باقليم الدريوش وبحضور افراد الدرك التابعين للمراكز بالاقليم وممثل السلطة المحلية .

عائلة الضحية والساكنة تطالب بإعدام المتهم منددين بالجريمة الشنعاء التي هزت المنطقة المعروفة بهدوئها و أمنها ببني وليشك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق