الدريوش : السلطة المحلية والدرك الملكي بسرية بني وليشك يستمرون في تنظيم دوريات مشتركة

24 فبراير 2024آخر تحديث :
الدريوش : السلطة المحلية والدرك الملكي بسرية بني وليشك يستمرون في تنظيم دوريات مشتركة

متابعة

في إطار سعي السلطات المحلية لضمان سلامة وأمان المواطنين والمجتمع، أشرف باشا مدينة بن الطيب مرفوقا بقائد الملحقة الادارية الثانية ببن الطيب وقائد سرية الدرك الملكي ببني وليشك وعناصاصر القوات المساعدة والسادة اعوان السلطة تكثيف جهود في إطار سلسلة من الحملات التمشيطية المشتركة الدورية المستمرة لمكافحة الجريمة وتعزيز الأمن في جميع أحياء جماعة بن الطيب .

تنفيذا لمراسلات وتعليمات عامل عمالة الدريوش الذي يسهر على تنظيم دوريات مكثفة تغطي مختلف القضايا والجوانب الأمنية التي يقودها باشا مدينة بن الطيب هذه الحملات التمشيطية الدورية بحذر وتنسيق عالي، بهدف التصدي للتحديات الأمنية المتنوعة التي قد تواجه المجتمع تشمل هذه الجهود مكافحة جرائم السرقة وحماية الممتلكات ومراقبة أماكن التجمعات العامة وتحسين الانضباط المروري .

لا يقتصر دور الدرك الملكي في هذه السرية على ضبط الجريمة والتحرّي فقط، بل يشمل أيضًا ضبط مخالفات السير والمرور يتخذ أفراد الدرك إجراءات حازمة تجاه السيارات التي تتوقف في أماكن غير مسموح بها في الشارع العام بهدف تحسين السلامة المرورية وتوفير ظروف أفضل للجميع.

تقوم السلطات المحلية والدرك الملكي بجهود مضاعفة بهدف القضاء على الظواهر السلبية والجريمة المنظمة من خلال سلسلة من العمليات الناجحة تمكّنت هذه الجهود من تنقيط المشتبه بهم إضافة إلى مداهمة عدد من مقاهي الشيشة بالمدينة كما حجزت الدورية مساء يوم الجمعة 23فبراير الجاري مجموعة من القرى المعروفة بـ “الركيلة” (الشيشة) .

إن الجهود الجبّارة التي تبذلها االسلطات بن الطيب قد لاقت استحسانًا وترحيبًا من قبل السكان المحليين. حيث يشعرون بالأمان والثقة نتيجة للتواجد الفعّال للقوى الأمنية وجهودها في الحفاظ على استقرار المجتمع وحماية حقوقهم. تعكس هذه الجهود التزامًا قويًّا بخدمة المجتمع والعمل على تحقيق بيئة آمنة ومستدامة للجميع.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق