الدريوش…انطلاق ربع نهائي دوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة بدار الكبداني وهذا هو تاريخ نهايته

24 مايو 2019آخر تحديث :
الدريوش…انطلاق ربع نهائي دوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة بدار الكبداني وهذا هو تاريخ نهايته

أريفينو /

 

انطلق أمس الخميس 23ماي 2019 منافسات الدور ربع النهائي من الدوري الرمضاني لكرة القدم الذي تنظمه جمعية الطلبة الجامعيين بني سعيد  للعام الثاني على التوالي كتقليد سنوي خلال شهر رمضان المبارك، والذي يحتضنه الملعب الجماعي -دار الكبداني بإقليم الدريوش.

هذا وقد شهد اليوم الخميس مباراة التقى فيها فريق رجاء إفرني أمام نظيره الحي الجديد، وفي المباراة الثانية سيتكرر اللقاء اليوم الجمعة 24 ماي 2019 بين شباب سبعون ووفاق التشوكت ،فيما جاء فريق ثيرات وفريق لعري نافع كثالث في دور المجموعة وذلك يوم السبت 25 ماي الجاري وستتواصل منافسات دور الربع النهائي إلى يوم الأحد 26 ماي بإقامة مباراة تجمع فريق ريف شملالة وجينيور شملالة.

جدير بالذكر أن المباراة الأولى من الدور نصف النهائي والتي سيشهدها ذات الملعب يومي 28 و 29 من شهر ماي الجاري، ونهاية الدوري الرمضاني سيكون يوم السبت 01 يونيو 2019.

وللإشارة فان هذه التظاهرة الرياضية التي تشرف عليها الجمعية السابقة الذكر تحت شعار ” الرياضة شريك في التنمية المحلية”، عرفت منذ البداية مشاركة أزيد من 170 لاعبا ضمن فرق من مختلف الجماعات التابعة ترابيا لبني سعيد .

ويدعو رئيس جمعية الطلبة الجامعيين بني سعيد “منتصر لخشين” جميع الهيآت والجماهير الرياضية وكل المهتمين من أجل الحضور يوم السبت المقبل 01 يونيو 2019 لإنجاح هذه التظاهرة الرياضية الهامة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق