الدريوش.. موعد فحص طبي لمريضة يثير استغرابا كبيرا؟

22 أبريل 2024آخر تحديث :
الدريوش.. موعد فحص طبي لمريضة يثير استغرابا كبيرا؟

خلق موعد لإجراء فحوصات طبية لسيدة بالمستشفى الإقليمي للدريوش بتاريخ 4 فبراير 2025، جدلا كبيرا على مواقع التواصل بعد انتشار وثيقة الموعد على نطاق واسع.

وحسب مصادر محلية، فإن المريضة المعنية تنحدر من جماعة “ميضار”، حيث كانت قد مرت بوعكة صحية تطلبت نقلها إلى المركز الصحي للجماعة المذكورة من أجل تلقي الإسعافات الضرورية، قبل انتقالها بحر الأسبوع المنصرم بتاريخ 16 أبريل الجاري للمستشفى الإقليمي للدريوش من أجل إجراء فحوصات تشخيص المرض.

وأشارت المصادر، إلى أنه بعد انتقالها إلى المستشفى الإقليمي بالدريوش أعطي للمريضة موعد من أجل إجراء فحص بالصدى على مستوى البطن (Échographie Abdominale)، لكن بعد أكثر من عشر أشهر من تاريخ التحاقها بالمستشفى.

وعبّر نشطاء على مواقع التواصل عن استيائهم مما اعتبروه استهتارا بصحة المواطنين، مؤكدين أن المريضة قد تعاني من مضاعفات صحية خطيرة قبل أن يصل موعد إجرائها للفحوصات من أجل تشخيص مرضها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق