الدّرك الملكي برأس الماء يستنفر عناصره استعداداً للموسم الصيفي

22 مايو 2023آخر تحديث :
الدّرك الملكي برأس الماء يستنفر عناصره استعداداً للموسم الصيفي

محمد البقولي

حرصاً منها على مرور موسم الصيف في أحسن الظروف، اعتمدت عناصر الدرك الملكي التابعة لقيادة رأس الماء بإقليم الناظور، تحت إشراف قائد المركز، استراتيجية أمنية محكمة يجري تنفيذها بالمنطقة.

وفي هذا الإطار، تم رصد تعزيزات أمنية بمختلف النقاط الحيوية التي تشهد توافد الزوار بكثافة؛ وذلك بغرض تكثيف الحضور الأمني بهذه المنطقة ذات الصبغة السياحية.

وقد باشرت المصالح الدركية، تنفيذ هذه الخطة الأمنية، بمختلف دواوير الجماعة، مع التركيز على النقط السوداء، وذلك عبر تنظيم عمليات أمنية شاملة تستهدف أساساً محاربة الجريمة وتعزيز الشعور بالأمن لدى المواطنين؛ ونصب سدود قضائية بمختلف المحاور الطرقية بين جماعتي رأس الماء بإقليم الناظور والسعيدية بإقليم بركان، لاسيما ببعض المداخل نحو المنشآت السياحية وإلى الشواطئ، وذلك بهدف مراقبة هويات الأشخاص والعربات.

وتنبني هذه المجهودات، التي تبذلها مصالح الدرك الملكي على مستوى تراب جماعة رأس الماء، والرامية إلى تأمين الموسم الصيفي وضمان التصدي لكل شائبة أمنية، على اعتماد دوريات متحركة، وتأمين جيد للمناطق الحساسة التي يرتادها الزوار.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق