السلطات تحجز هذه الكمية الضخمة من الأموال لدى بعيوي؟

2 مايو 2024آخر تحديث :
السلطات تحجز هذه الكمية الضخمة من الأموال لدى بعيوي؟

كشفت مصادر ، أنّ عبد النبي بعيوي، رئيس جهة الشرق والموجود حالياً رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن عكاشة، والمعتقل على خلفية ملف إسكوبار الصحراء قد تم نقله إلى المستشفى، للمرة الثانية منذ اعتقاله، جراء مضاعفات صحية.

وأضاف نفس المصدر، أن نقل رئيس جهة الشرق إلى المستشفى جاء بعد إذن من طبيب المؤسسة السجنية، وذلك بعدما بدأ يشكو من ألم على مستوى القلب، حيت تم نقله تحت حراسة أمنية مشددة في انتظار تعافيه وإعادته إلى السجن.

وتتم متابعة بيوي والناصيري وأزيد من 20 آخرين متهما في حالة اعتقال احتياطي بالسجن المحلي للدار البيضاء، مع إخضاع شخص واحد لتدبير المراقبة القضائية، فيما قامت النيابة العامة باستئنافية البيضاء بتكليف الشرطة القضائية المختصة بمواصلة الأبحاث في حق أربعة آخرين منهم، بهدف استجلاء باقي خيوط الملف.

وأوردت مصادر مطلعة ، أن القضاء باشر منذ اعتقال بعيوي مسطرة الحجز في عدد من ممتلكاته وتحديدا محجوزات عقارية.

وفي هذا الصدد؛ أفادت ذات المصادر أن قيمة المحجوزات تناهز المائة مليار من السنتيمات، عبارة عن عقارات بعدد من المدن، بينها حوالي 30 من المنازل والفيلات بمدينة السعيدية وأخرى بمدينة وجدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق