صدفة عجيبة تؤدي لتفكيك شبكة للشذوذ بالناظور؟

19 يناير 2024آخر تحديث :
صدفة عجيبة تؤدي لتفكيك شبكة للشذوذ بالناظور؟

تمكنت عناصر أمنية، تابعة لمفوضية الشرطة بزايو اقليم الناظور، أمس الخميس، من تفكيك شبكة لممارسة الشذوذ الجنسي بين الذكور، وذلك بمقابل مالي.

وبحسب ما ذكرته مصادرنا، فإن الصدفة هي التي قادت لتوقيف المتهمين، حيث أن الشرطة اعتقلت شخصا عشرينيا على خلفية إحدى القضايا الجنائية، وبعد افتحاص هاتفه النقال تم العثور على صور لشبان في وضعيات جنسية مخلة بالحياء.

وبعد مواصلة التحقيق اعترف المعني أنه يمارس الشذوذ هو وعشريني آخر من بركان، ظَهَرَ في الصور، بمقابل مالي، كما أن لهم زبائن يُقْبلون على ممارسة الرذيلة.

التحقيق أدى إلى اعتقال أربعيني يُعتبر من زبائن الشابيْن المعتقليْن، فيما يجري البحث، حاليا، عن عناصر أخرى ضمن هذه الشبكة المتخصصة في ممارسة ونشر الشذوذ.

وأوردت مصادرنا، أن التحقيق وَقَفَ على اقتراف عناصر الشبكة لجريمة أخرى تتعلق بنشر محتويات مخلة بالحياء على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة “الفيسبوك” و”تيكتوك”، كما أن الموقوفين كانوا يستدرجون ضحاياهم باستعمال وسائط التواصل الإلكترونية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق