+الصور…تكدس المسافرين داخل حافلة تربط الناظور بتمسمان بسبب ندرة وسائل النقل

8 أكتوبر 2019آخر تحديث :
+الصور…تكدس المسافرين داخل حافلة تربط الناظور بتمسمان بسبب ندرة وسائل النقل

أريفينو: ي.ع

تضطر حافلة لنقل المسافرين بين تمسمان والناظور عبر مدينة بن طيب إلى تكديس عدد كبير جدا من المسافرين بداخلها (حمولة تفوق طاقتها المحددة قانونيا في 50 راكبا) وذلك بسبب أزمة وسائل النقل وندرتها في عدة مناطق بإقليم الدريوش.

الحافلة التي تنطلق كل يوم على الساعة السادسة والنصف صباحا من التجمع السكني كرونة بتمسمان؛ تصبح ممتلئة عن آخرها قبل وصولها إلى مدينة بن طيب، حيث يضطر معه عشرات المسافرين ركوب الحافلة وقوفا على الأقدام لمدة أكثر من ساعتين من السفر.

هذه الوضعية قد تعرض حياة الركاب للخطر أكثر فأكثر خاصة وأن الحافلة  قد أكل عليها الزمن وشرب إذا ما أخذنا بعين الاعتبار وضعيتها الميكانيكية المتهرئة.

وعليه.. أمام هذه الوضعية الكارثية التي يتخبط فيها قطاع النقل بإقليم الدريوش، تتوجه ساكنة هذا الإقليم الفتي بندائها إلى السلطات المعنية بغية إنقاذ ما يمكن إنقاذه وتوفير ما يلزم من وسائل النقل التي تضمن راحة وسلامة المسافرين قبل وقوع أية كارثة لا قدر الله. يشار أيضا إلى أن صاحب الحافلة غير مسؤول عن هذه الحمولة الزائدة كونه مجبر على ذلك .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق