العثور على قارب للمهاجرين السريين قرب الحسيمة ظل مفقودا منذ 3 ايام

28 أبريل 2018آخر تحديث :
العثور على قارب للمهاجرين السريين قرب الحسيمة ظل مفقودا منذ 3 ايام

متابعة

انقذت البحرية الملكية ليلة امس الجمعة 27 ابريل 51 مهاجرا سريا كانوا على متن قارب، ظل مفقودا في عرض البحر منذ ثلاثة ايام، فيما لا يزال البحث جاريا على قارب اخر على متنه 39 شخصا.

وكشفت وكالة الأنباء الإسبانية “إيفي”، استنادا إلى مسؤول من مصالح الإنقاذ البحري الإسباني، أن البحث عن القارب جرى تفعيله قبل ثلاثة ايام بعد اشعار من منظمة غير حكومية، ليتم تحديد موقعه ليلة امس اثناء البحث عن قارب اخر .

واشار ذات المصدر الى ان مركز الانقاذ البحري توصل بعد ظهر امس الجمعة ، باشعار حول مغادرة قارب سواحل المغرب وعلى متنه 39 شخصا، وخلال الليل اتصلت المنظمة المذكورة، لتؤكد ان من كان على القارب الذي ابحر قبل ثلاثة ايام شاهدوا طائرة مروحية تابعة للانقاذ البحري، ليتم تحديد موقهم بدقة على بعد 4 اميال بحرية شرق الحسيمة.

وقد تم الاتصال بالسلطات المغربية قصد التكفل بعملية انقاذهم، فيما ظل البحث جاريا عن القارب الذي يحمل 39 مهاجرا سريا، بمشاركة سفن وطائرات تابعة للبحرية الاسبانية ووكالة حماية الحدود الاوروبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق