العروض الدولية تنهال على ابن الدريوش بوشواري

8 أغسطس 2023آخر تحديث :
العروض الدولية تنهال على ابن الدريوش بوشواري

محمد فنكار
تلقى الدولي المغربي المنحدر من افرني باقليم الدريوش بنيامين بوشواري، لاعب فريق سانت إتيان الفرنسي، العديد من العروض الأوروبية بعد تألقه مع ناديه وأيضا مع المنتخب المغربي الأولمبي.

ووفق موقع “فوت 7” الفرنسي، فقد تلقى بوشواري، نظير تألقه اللافت مع سانت إتيان، العديد من العروض من دوريات مختلفة، إذ توصلت الإدارة بعرضين من فريقين إنجليزيين ممارسين بدوري الدرجة الأولى “تشامبيانشيب”، ناهيك عن بعض الفرق التي أبدت اهتمامها باللاعب من دوريات إسبانيا وفرنسا وبلجيكا.

وأورد المصدر ذاته أن نجاح اللاعب المغربي في الظفر بمكان له ضمن تشكيلة “القديسين”، أثار اهتمام مجموعة من الأندية، ناهيك عن تألقه رفقة المنتخب الأولمبي في نهائيات كأس إفريقيا التي توج بها مع “الأشبال” على حساب مصر الشهر الماضي.

ويُعتبر بوشواري، صاحب 21 سنة، من أبرز المواهب الكروية المغربية الصاعدة في الملاعب الأوروبية، وقد سبق أن تواجد مع المنتخب الوطني الأول بدعوة من الناخب الوطني وليد الركراكي في وديتي البرازيل والبيرو شهر مارس من السنة الجارية.

تجدر الإشارة إلى أن النجم الواعد مرتبط بعقد مع سانت إتيان يمتد إلى غاية يونيو من سنة 2025، بعدما قدم إليه من فريق رودا كيركراده الهولندي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق