القيادة الاقليمية للوقاية المدنية باقليم الدريوش تحتفل بيومها العالمي

2 مارس 2024آخر تحديث :
القيادة الاقليمية للوقاية المدنية باقليم الدريوش تحتفل بيومها العالمي

احتفلت القيادة الاقليمية للوقاية المدنية باقليم الدريوش بيومها العالمي الذي يصادف فاتح مارس من كل سنة ، بحضور السيد الكاتب العام للعمالة  والسيدة نزهة بدوان و رئيس المجلس الاقليمي بالنيابة و رئيس المجلس الجماعي للدريوش ونائب رئيس جماعة ميضار و شخصيات مدنية وعسكرية وممثلي المصالح الخارجية وشخصيات أخرى بالاضافة الى عدد من تلاميذ المؤسسات التعليمية.
و قد استهل القائد الإقليمي للوقاية المدنية ، الحفل بتقديم شروحات و إحصائيات و معدات و آليات الوقاية المدنية للكاتب العام والحضور الكريم ، وإبراز الدور الجوهري الذي تقوم به الوقاية المدنية في حماية السكان وحفظ الممتلكات العامة والخاصة .
وذكر القائد الاقليمي للوقاية المدنية في كلمته بالمناسبة أن أجهزة الوقاية المدنية تقوم بدورات تحسيسية بالمؤسسات التربوية و التعليمية، و تعتبرها جانبا أساسيا في عمل هذه المؤسسة، كما تستقبل القيادة الإقليلمية ومراكز الوقاية المدنية على صعيد الإقليم وفود المؤسسات التعليمية و الهيئات المدنية من أجل تقريبهم من هذه المهنة النبيلة.
وأورد المتحدث عددا من الإحصائيات و النسب المئوية حول تدخلات عناصر الوقاية بكل نفوذ الاقليم تدخلات حاسمة مذيلة بارقام همت الحرائق، و الاسعاف ،وانقاذ الأشخاص في وضعية خطر ،و السقوط وحوادث السير، والاعتداء، والتسمم الغدائي ،والاختناق والولادات العسيرة…..
وأكدت هذه النسب الدقيقة مستوى المردودية المرتفعة التي حققها جهاز الوقاية المدنية بكل ثنايا إقليم الدريوش ،وأبانت بجلاء الادوار المدنية المهمة التي يضطلع بها جهاز الوقاية المدنية في ملامسة الحياة اليومية للمواطنين، والالتصاق بهمومهم ومعيشهم اليومي، وفي حماية الارواح والممتلكات.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق