المجلس العلمي المحلي بالناظور يواصل تنظيم حملات التبرع بالدم بمسجد محمد السادس بحي المطار

20 مارس 2024آخر تحديث :
المجلس العلمي المحلي بالناظور يواصل تنظيم حملات التبرع بالدم بمسجد محمد السادس بحي المطار

أريفينوا : جيلالي خالدي

نظم المجلس العلمي المحلي لإقليم الناظور والمندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية والوحدة الإدارية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين بالناظور، تحت إشراف المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة، والمركز الجهوي لتحاقن الدم، يومه الإثنين 07 رمضان 1445 هـ الموافق ل: 18 مارس 2024م حملة للتبرع بالدم برحاب مسجد محمد السادس بحي المطار بالناظور الجديد، وذلك مباشرة بعد أداء صلاة التراويح.

وتأتي هذه الحملة امتثالا لقوله تعالى: (وَمَنَ اَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا) وتكريسا لقيم التضامن والتكافل والتآزر التي يتميز بها المغاربة الأحرار خصوصا في هذا الشهر الكريم، شهر الجود والإحسان.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه هي الحملة الثانية خلال هذا الشهر الكريم، وستكرر بنفس المسجد  بعد صلاة التراويح يومين في الأسبوع: الإثنين والأربعاء طيلة شهر رمضان المعظم. 

وقد تجند لمواكبة هذه الحملة والسهر على إنجاحها السيد رئيس المجلس العلمي المحلي لإقليم الناظور، والسادة والسيدات أعضاء المجلس العلمي ، والسيد المندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية، والمندوبة الإقليمية لوزارة الصحة، ورئيسة مصلحة بنك تحاقن الدم إلى جانب طاقم من الأطباء والممرضين.

وقد لقيت هذه المبادرة استحسانا كبيرا وإقبالا ملحوظا من قبل المواطنين والمواطنات من مختلف الفئات العمرية، وبلغ عدد المتبرعين منهم 59 متبرعا ومتبرعة تقبل الله من الجميع.

وجزى الله جميع من أسهم في إنجاح هذه المبادرة الطيبة خير الجزاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق