المدير الإقليمي للصناعة التقليدية بالناظور يحال على التقاعد

13 أبريل 2019آخر تحديث :
المدير الإقليمي للصناعة التقليدية بالناظور يحال على التقاعد

متابعة
ودع موظفو وأعضاء غرفة الصناعة التقليدية المنتمون لإقليمي الناظور والدريوش، المدير الإقليمي، الحسين استيتو، بعد أن أحيل على التقاعد، لبلوغه السن القانوني.

وأمضى استيتو عقودا عدة على رأس الصناعة التقليدية بإقليمي الناظور والدريوش، وقبلهما اشتغل كمدير بإقليم الحسيمة، ما ساهم في مراكمته لتجربة كبيرة في القطاع، وتكوينه لعلاقات قوية مع مختلف الفاعلين في الميدان.

وأبدى موظفو وأعضاء الغرفة أسفهم لفراق واحد من الأطر التي ساهمت في إعطاء الصناعة التقليدية بالمنطقة المكانة التي تستحقها، كما أنه ظل قريبا من كل المتدخلين في القطاع.

وساهم الحسين استيتو في بناء المركب المندمج للصناعة التقليدية، والمشروع الحالي الذي سينجز بزايو الذي سيبقى من أهم المشاريع على المستوى الجهوي والوطني، الذي سيستفيد منه قرابة 450 صانعا تقليديا ومقاولات صغرى ومتوسطة.

وعبر ميمون عبدالرحول، نائب رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشرق، عن تأثره بهذه اللحظة التي يودع فيها رجلا عاشره طيلة مساره في مجال تمثيل الصناع التقليديين بالغرفة، متمنيا في الآن ذاته أن تكون الأيام القادمة مليئة بالسعادة والمسرات للحسين استيتو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق