الناظور : أنشطة تربوية بثانوية جابر بن حيان ببني سيدال لوطا بتنسيق مع إدارة دار الشباب بالجماعة

7 مارس 2024آخر تحديث :
الناظور : أنشطة تربوية بثانوية جابر بن حيان ببني سيدال لوطا بتنسيق مع إدارة دار الشباب بالجماعة


بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج و بتسيق مع إدارة دار الشباب بجماعة بني سيدال لوطا، نظم نادي القرآن الكريم و السيرة النبوية صبحية تربوية و دينية يوم الأربعاء سادس مارس 2024 لفائدة تلاميذ و تلميذات السنة الثانية إعدادي بقاعة العروض بدار الشباب المذكورة تحت إشراف منسق النادي التربوي أستاذ التربية الإسلامية محمد افرياض.
وقد افتتحت فقرات هذا النشاط التربوي بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم من قبل التلميذة أمينة بوقنوشة و التي تم تكريمها بمناسبة إتمامها حفظ ثلاثة أرباع القرآن الكريم(45) حزب.
لتتلوها كلمة افتتاحية من طرف مدير ثانوية جابر بن حيان الأستاذ عادل جبران، حيث نوه بمثل هذه الأنشطة التربوية و اهميتها، كما أشاد بحفظ التلميذة آمنة بوقنوشة بثلاثة أرباع القرآن، مشجعا باقي المتعلمين بحذو نفس المسار من أجل حفظ المزيد من سور و ايات كتاب الله تعالى.
و توالت فقرات هذه الصبحية بعرض حول معجزة الإسراء و المعراج من تقديم التلاميذ هدى بوزراع و يسرى بولغودان و وهيب خجو، تناولوا من خلال هذا العرض مجمل الحوادث و الوقائع التي صاحبت هذه العجزة الخالدة في سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.
لتتواصل فقرات هذه الصبحية التربوية بإجراء مسابقة ثقافية تمحورت أسئلتها حول موضوع العرض و هو الإسراء و المعراج.
و اختتم هذا النشاط التربوي الذي استحسنه الحاضرون بتوزيع شواهد تقديرية على المشاركين و جوائز رمزية على الفائزين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق