الناظور: اختتام المؤتمر الأول للمرصد المغربي الإفريقي للدفاع عن الوحدة الترابية .

11 يناير 2024آخر تحديث :
الناظور: اختتام المؤتمر الأول للمرصد المغربي الإفريقي للدفاع عن الوحدة الترابية .

أريفينوا :مراسلة

 عقد المرصد المغربي الإفريقي للدفاع عن الوحدة الترابية مؤتمره الأول يومه الاثنين 8يناير 2024 بالمركب الثقافي بالناظور .حضره جميع اعضاء المكاتب الوطنية والجهوية والدولية في جو تسوده روح الوطنية والمسؤولية .

في البداية تم افتتاح المؤتمر بايات بينات من الذكر الحكيم يليه النشيد الوطني ؛ بعد ذالك تأتي كلمة الرئيس الحسن عموش الذي قدم تقريرا أدبية مفصلا عن المرصد المغربي الإفريقي للدفاع عن الوحدة الترابية منذ التأسيس يليه تقريرا ماليا مفصلا كذالك من لدن أمين مال المرصد .

وبعد مداخلات السادة اعضاء المكاتب الإقليمية والوطنية ودراسة القانون الأساسي بما بنوده دراسة مستفيضة تمت المصادقة عليه بالاجماع مع المصادقة على بعض التعديلات بالقانون الداخلي الذي يعد تكملة للقانون الأساسي المنظم للمرصد .

بعدالقانون الاساسي تم التصويت على السيد الحسن عموش وتزكيته لولاية ثانية على رأس المكتب المركزي للمرصد المغربي الإفريقي للدفاع عن الوحدة الترابية بالاجماع وكذالك تزكية جميع المكاتب الإقليمية عبر التراب الوطني بما ذالك تجديد الثقة في د:خليفة مزضوضي منسقا جهويا لجهة مراكش ٱسفي .

كما اسند المؤتمر تفويضه للرئيس المنتخب باختيار أعضاء المكتب المركزي وكذالك رؤساء اللجن ؛ ويعتبر المؤتمر اكبر سلطة تقريرية داخل المرصد .اختتم المؤتمر في يومه ببرقية ولاء واخلاص للسدة العالية بالله.

أعضاء المكتب المركزي هم :

الرئيس:الحسن عموش 

نائب الرئيس:عيسى مروع

الكاتب العام:محمد بنعبيد 

نائبه:محمد الزغاوي

أمينة المال:نجوى عموش 

نائبه:عائشة الوعدودي 

مستشار:إدريس اتباتو  

مستشار:عبد الرزاق أسامة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق