الناظور : الثانوية الإعدادية إصبانن تحتفي بحفظة القرآن الكريم والمتفوقين في الدراسة في أمسية قرآنية تتويجية بهيجة

7 أبريل 2024آخر تحديث :
الناظور : الثانوية الإعدادية إصبانن تحتفي بحفظة القرآن الكريم والمتفوقين في الدراسة في أمسية قرآنية تتويجية بهيجة

نظمت الثانوية الإعدادية إصبانن مساء يوم السبت 26 رمضان 1445هـ/الموافق أبريل 2024 م بشراكة مع جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ والمجلس العلمي المحلي لإقليم الناظور والمندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بالناظور مسابقة في حفظ القرآن الكريم وتجويده؛ ويتعلق الأمر بحفظ وضبط تجويد السور المقررة من القرآن الكريم.
وقد احتفت المؤسسة بالتلاميذ المتفوقين المشاركين في أمسية قرآنية بهيجة التي افتتحت بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها التلميذ: محمد الداودي، ثم أداء النشيد الوطني المغربي. وبكلمة ترحيبية للتلميذة خديجة قاضي؛ منشطة الحفل ثم كلمة تقديمية وترحيبية للسيد رئيس المؤسسة محمد اليوسفي، وبعدها كلمة لرئيس جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ، السيد هشام الفايدة ثم كلمة ممثل وعضو المجلس العلمي المحلي لإقليم الناضور السيد د: عمر أفقير .
يجدر بالذكر أنه تبارى ما يقرب 60 تلميذا في المسابقة وتأهل منهم في الإقصائيات الأولية 24 مشاركا، وانتقل إلى المرحلة الختامية 5 مشاركين للتباري على المراكز الخمس الأولى، وبعد تداول لجنة التحكيم المكونة من السادة الأساتذة: -عبد الرحيم الكري- عمر لبوعي- عبد الرزاق الجبوري.
تم توزيع الجوائز (كتب دينية، مبالغ مالية، شواهد تقديرية) على الفائزين والمشاركين الباقين.
كما تم تتويج المتفوقين في الدورة الأولى في المستويات الثلاث وتكريمهم بكتب متنوعة ومبالغ مالية وشواهد تقديرية بحضور أولياء أمورهم.
كما تم تتويج الفائزين في مسابقة الصحفيين الشباب بتقديم شواهد وجوائز.
واختتم الحفل بكلمة للسيد محمد اليوسفي رئيس المؤسسة من أجل ختم النشاط وشكر الضيوف والحاضرين، وكل الداعمين و الشركاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق