الناظور : ثانوية الفيض التأهيلية بالناظور تكرم نساءها في عيدهن الأممي

9 مارس 2024آخر تحديث :
الناظور : ثانوية الفيض التأهيلية بالناظور تكرم نساءها في عيدهن الأممي

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن مارس من كل سنة، وفي إطار إنخراط المؤسسة في الاحتفال بالأيام العالمية والوطنية والدينية، وتفعيلا للحياة المدرسية، نظمت ثانوية الفيض التأهيلية حفلا فنيا بهيجا بشراكة مع جمعية آباء وأمهات وأولياء امور التلاميذ وذلك يومه الجمعة 08 مارس 2024 على الساعة 15:30 مساء بقاعة الأنشطة
افتتح هذا النشاط الفني الكبير بتلاوة عطرة لما تيسر من الذكر الحكيم، تلا ذلك ترديد الحضور النشيد الوطني
ثم بعد ذلك أعطيت الكلمة للسيد المدير الذي اغتنم هذه المناسبة لتهنئة نساء المؤسسة بعيدهن الأممي متقدما إليهن بأصدق عبارات التقدير والاحترام والعرفان وهي المشاعر نفسها التي استشعرها السيد رئيس جمعية أولياء أمور التلاميذ في كلمته تجاه أستاذات المؤسسة خاصة منوها بدورهن في تربية الأجيال وتنمية المجتمع وفي هذا الاتجاه سارت مداخلة السيد أمين مال الجمعية المعنية، كما تناولت الكلمة أيضا ممثلة الأستاذات السيدة نجاة حجاري التي عبرت عن سعادتها بهذا التكريم الذي هو اعتراف بمكانة المرأة في المجتمع.
لتنطلق إثر ذلك فعاليات هذا الحفل التكريمي الذي تنوعت فقراته وتمحورت أساسا حول الإشادة بما تحقق للمرأة المغربية من مكاسب في شتى مناحي الحياة.
وكان أقوى لحظات هذا الحفل الكبير هو تكريم التلاميذ لأستاذاتهم بمنحن الشهادات التقديرية والورود المقرونة بمشاعر الود والتبجيل والاعتراف مماكان له الأثر الطيب في نفوسهن.
كما تم أيضا في هذا الإطار تكريم السيدة المستشارة في التوجيه الأستاذة هناء عطار من طرف السيد رئيس المؤسسة تقديرا لجهودها الدؤوبة في مساعدة المتعلمين على بناء مشاريعهم الشخصية .
وتوجت هذه الأمسية الفنية الرائعة بحفل شاي على شرف المدعوين .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق