الناظور..رغم زيارة وزير الصحة و قرار الحاق طبيبة منذ 10 ايام..الحسني لا يزال بدون طبيب ولادة

9 أكتوبر 2022آخر تحديث :
الناظور..رغم زيارة وزير الصحة و قرار الحاق طبيبة منذ 10 ايام..الحسني لا يزال بدون طبيب ولادة

أريفينو خاص.

3 أيام بعد زيارة وزير الصحة و 10 ايام بعد قرار وزارة الصحة تعيين الطبيبة ايمان العموري لا يزال قسم الولادة بالمستشفى الحسني بالناظور بدون طبيب ولادة.

و إلا غاية كتابة هذه السطور لم تلتحق الطبيبة العموري بالحسني رغم ان قرار نقلها رقم 12522 موقع بتاريخ 30 شتنبر من طرف مدير الموارد البشرية بوزارة الصحة عادل زنيبر.

كما يبدو ان الاشاعات عن عودة احد الطبيبين الرسميين كانت كاذبة، كما ان طبيبي الولادة بالعروي و الدريوش لا يزالان يرفضان الالتحاق بالحسني..

و لا يزال المستشفى الحسني و الا حدود اليوم 9 اكتوبر يحيل الحالات العاجلة على المصحات الخاصة و يطلب من اسر الحالات المستعصية نقل الحامل الى المستشفى الجامعي بوجدة او الى مصحة خاصة.

و آخر ضحايا هذا الاهمال الفظيع و غير المفهوم مواطن ناظوري أكد في بث على صفحته الفيسبوكية وفاة ابنه خلال عملية ولادة مستعصية بالحسني حيث صرح بأنه كان بالامكان انقاذ حياة الابن و الام معا لو كان هناك طبيب ولادة بالمستشفى.

فيديو المواطن الناظوري الذي فقد ابنه بالحسني

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق