النـــاظور.. بائع مُـتجول يطعنُ نفســه احتجاجاً على حجـز سلعته – صور

16 يونيو 2023آخر تحديث :
النـــاظور.. بائع مُـتجول يطعنُ نفســه احتجاجاً على حجـز سلعته – صور

عرفت حملة لتحرير الملك العمومي على مستوى سوق المركب بمدينة الناظور، تطورا خطيرا عشية أمس الخميس 15 يونيو الجاري، بعدما أقدم بائع متجول (فراش) على نزع ملابسه وطعن نفسه بواسطة أداة حادة، بعدما دخل في حالة هستيرية احتجاجا على حجز سلعه.

وحسب مصادر محلية، فقد خلق الإحتجاج الهستيري للمعني حالة من الفوضى في ساحة مجاورة للسوق المذكور، حيث واجه بعض الباعة المتجولين الآخرين الشرطة الإدارية التابعة لجماعة الناظور بالقوة، ليضطروا إلى التراجع.

وأفادت المصادر، أن عناصر الأمن تدخلت بعد ذلك من أجل توقيف البائع المتجول وشل حركته، إذ تم نقله إلى المستشفى من أجل تلقي الإسعافات الضرورية، وبعد إلى مقر الأمن من أجل الاستماع له في محضر رسمي.

فيما تمت تفرقة الباعة المتجولين الذين تجمهروا بالمنطقة، منهم من تضامن زميلهم ومنهم من استنكر عليه ،وعلى الوضع الكارثي الذي يتخبط فيه الناظور من جراء الانزال الكبير للحراكة و السعايا و المتشردين و الحمقى ،وهو ما جعل ميدان الفراشة ،ميدان سهل الاقتحام .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق