امرابط يتعرض للهجوم في انجلترا؟

25 أبريل 2024آخر تحديث :
امرابط يتعرض للهجوم في انجلترا؟

لم يسلم الدولي المغرب المحترف في نادي مانشستر يونايتد، سفيان أمرابط، من حملات الانتقاد التي صاحبتها خيبة أمل وسخرية من الأداء التقني للمغربي.

ونشر موقع (footballtransfers) تقريرا أورد فيه أن مانشستر يونايتد لن يفكر بكل تأكيد في شراء عقد أمرابط بصورة نهائية مع نهاية هذا الموسم، بانتظار إعادته إلى فيورنتينا الإيطالي فورًا.

وبطريقة ساخرة، أكد كاتب المقال أن “مانشستر يونايتد خسر 9 ملايين يورو بعد أن وضعها في الهواء من أجل الحصول على خدمات اللاعب المغربي دون تقديم الأخير أي شيء يذكر هذا الموسم، كواحدة من عدة صفقات صيفية لم يكتب لها النجاح مع الشياطين الحمر”.

وأضاف: “سفيان أمرابط عانى بشدة سواء على صعيد اللعب في مركز خط الوسط أو عند الحاجة إليه كظهير أيسر، لقد ارتكب أخطاء فادحة في دوري أبطال أوروبا”.

واختتم المحلل الشهير حديثه بالقول: “مانشستر يونايتد لم يتعاقد مع سفيان أمرابط، النادي الإنجليزي اكتفى بالتعاقد مع ظل اللاعب الذي تألق في مونديال قطر 2022، بالتأكيد لم يكن هذا هو أمرابط الذي أبدع بشدة مع المنتخب المغربي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق