انتشار مقاهي القمار و المخدرات بالناظور يثير استياء الساكنة

16 مارس 2024آخر تحديث :
انتشار مقاهي القمار و المخدرات بالناظور يثير استياء الساكنة

عَبّر عدد من المواطنين القاطنين بمختلف جماعات اقليم الناظور عن استيائهم من انتشار محلات القمار الشعبية، والتي يستمر نشاطها إلى غاية موعد السحور.

وتم افتتاح هذه المحلات تزامناً مع حلول شهر رمضان الجاري، خاصة محلات القمار الخاصة بلعبة (الكرطون)، والتي يقتضي لعبها الحديث بصوت عال باستمرار لإسماع المشاركين في اللعبة.

هذا الأمر يُحدث ضجيجا يقض مضجع الأسر المجاورة لهذه المحلات، ما دفعهم للتعبير عن استيائهم من هذا الوضع، مطالبين بضرورة تدخل الجهات المعنية لوضع حد لهذا النشاط.

وباتت العديد من المقاهي بالاقليم في شهر رمضان المبارك، تشهد انتشار ظاهرة تعاطي القمار والمخدرات بين صفوف مرتاديها خاصة بين الشباب والمراهقين، وتبقى أبرز ألعاب الرهان والقمار التي تؤثث ليالي رمضان بالمقاهي، ما يسمى “البيينكو” المعروفة محليا “بالكارتون” ولعبة “الرامي”، المنتشرة حاليا في أغلب المقاهي.

ويستغل أصحاب هذه المحلات غياب المراقبة والمساءلة، بجانب غياب السلطات المحلية عن محاربة الخارجين عن القانون، وقد طالب العديد من متتبعي الشأن المحلي بالمدينة من الجهات المسؤولة، القيام بحملات تمشيطية لاكتشاف ما يروج داخل هذه المقاهي من أعمال يعاقب عليها القانون.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق