بالصور ..لجنة محلية مختلطة تجري دوريات مراقبة أسعار و جودة المواد الغذائية بمراكز البيع ببني سيدال

8 فبراير 2023آخر تحديث :
بالصور ..لجنة محلية مختلطة تجري دوريات مراقبة أسعار و جودة المواد الغذائية بمراكز البيع ببني سيدال


اريفينو – الهادي بيباح – 08-02-2023
قامت نهار اليوم الأربعاء ثامن فبراير 2023 لجنة مختلطة مكونة من قائد قيادة بني سيدال و قائد مركز الدرك الملكي بوكسان و نائب رئيس جماعة بني سيدال الجبل و مساعد الحرس الترابي بقيادة بني سيدال بدوريات و جولات مراقبة بمجموعة من الدكاكين و مراكز بيع المواد الغذائية الأساسية و الخضر و الفواكه.
و قد ركز أعضاء اللجنة خلال جولاتهم بمراقبة لوائح إشهار أثمنة المواد الغذائية بمراكز و أماكن البيع و ظروف تخزين هذه المواد و مدى تطابقها مع المعايير القانونية المعتمدة بدفي هذا الشأن و كذا نسبة توفرها بالسوق لتلبية حاجيات المواطنين.
و بالرغم من عدم تسجيل اللجنة لأية مخالفة لقوانين عرض السلع بأماكن البيع خلال جولاتها، إلا أنها حثت مختلف التجار بضرورة التقيد بالقوانين المنظمة لبيع مختلف المواد الأساسية من إشهار للاثمنة و تفادي المضاربة و تخزين المواد في ظروف و أماكن مناسبة خصوصا بالنسبة للمواد القابلة للتلف السريع.
هذا بالإضافة لضرورة إعلام السلطة المحلية بكل مستجد سواء تعلق الامر برفع أسعار المواد الغذائية أو بندرتها في السوق لاتخاذ الإجراءات الضرورية في وقتها المناسب خصوصا و أن شهر رمضان المبارك على الأبواب.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق