بالفيديو : الدكتور أحمد خرطة رفقة طلبة جامعيين في زيارة تفقدية لمركز دار التكافل الإجتماعي بالناظور

9 يونيو 2021آخر تحديث :
بالفيديو : الدكتور أحمد خرطة رفقة طلبة جامعيين في زيارة تفقدية لمركز دار التكافل الإجتماعي بالناظور

أريفينو : 2021.06.09

وسط جو عائلي مليء بالمحبة والود والوئام، شهد مركز دار التكافل الاجتماعي الخاص بالمسنين والعجزة بالناظور صباح يومه الأربعاء 06 يونيو 2021 زيارة تفقدية نظمها الدكتور أحمد خرطة رئيس جمعية سيف الريف للتنمية والبيئة ومنسق الماستر المتخصص في قانون العقار والتعميربكلية المتعددة التخصصات الناظور رفقة طلبة الفوج السابع الذين يتابعون دراستهم بالكلية.

وقد شهدت الزيارة التي حضرها عدد من الطلبة الذي يتابعون دراستهم بكلية الناظور والوقوف مع النزلاء والإقتراب من واقعهم الإجتماعي في إلتفاتة إنسانية إنعكست بإنشراح الصدور.

و في تصريح للأستاذ أحمد خرطة أكد أن الغاية من الزيارة التفقدية هي تحسيس وتوعية المجتمع بهذه الفئة المجتمعية التي باتت تحتاج الى الرعاية والاهتمام من طرف كافة الشرائح والفعاليات بالإقليم.

وقد تبادل الأستاذ خرطة ورئيس جمعية دار التكافل الاجتماعي أطراف الحوار عن أحوال النزلاء؛ كمل رحب النزلاء بالزيارة التفقدية مُعربين عن إرتياحهم حول الخدمات المقدمة لهم، و منوهين بدور إدارة المركز في توفير كافة الظروف الملائمة للنزلاء، مبرزين سعيهم إلى تجديد لقائهم بالمركز في مناسبات أخرى.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق