بالفيديو و الصور : وزيرالتجهيز و النقل يعطي انطلاقة مجموعة من الأوراش الطرقية باقليم الدريوش ..

28 فبراير 2020آخر تحديث :
بالفيديو و الصور : وزيرالتجهيز و النقل يعطي انطلاقة مجموعة من الأوراش الطرقية باقليم الدريوش ..

أريفينو : مصطفى قوبع و يونس شعو / 28 فبراير 2020.

في ثاني مرحلة من زيارته للمنطقة و زير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء السيد عبد القادر اعمارة يحط الرحال بإقليم الدريوش للوقوف على مجموعة من الأوراش الطرقية التي أعطى انطلاقتها اليوم بالاقليم و يتعلق الأمر بالطريق الوطنية رقم 2 و الطريق الوطنية رقم 13 و مجموعة من الطرق الفرعية بغلاف مالي يصل إلى 350 مليون درهما و التي ستعمل على فك العزلة على الاقليم خاصة أنه حديث النشأة و أنه يتوفر على خريطة ضخمة من الطرق القروية الغير المؤهلة التي تحتاج إما للتجديد أو النأهيل أو الفتح لربطها بمناطق المغرب خاصة مع الطريق السيار الجديد و مع ميناء الغرب المتوسطي .

السيد اعمارة في اجتماعه بعمالة الاقليم مع السيد العامل و مع منتخبي الاقليم استمع للملاحظات و المداخلات التي تصب كلها في الخصاص و بالطلب الملح و العاجل لتأهيل إقليم الدريوش إن على مستوى الطرق أو السدود. السيد الوزير تفهم إلحاح الساكنة ووعدهم بأنه سيأخذها على محمل من الجد و أنها ستلقى الدعم و الدراسة مباشرة بعد عودته للعاصمة و سيعمل جاهدا على تنفيذها جميعا ليكون الاقليم في مصاف اقاليم المملكة خاصة و أنه يحظى بعطف مولوي خاص .

حضر هذه الأوراش بجانب السيد الوزير عامل صاحب الجلالة على الاقليم و السيد رئيس المجلس الجماعي للإقليم و نواب الاقليم بالبرلمان السيد الفاضلي و عبد الله أوشن و منتخبي الاقليم ورؤساء الجماعات الترابية التابعة للإقليم و السلطات القضائية و المدنية و العسكرية ورؤساء المصالح الخارجية التابعة لعمالة الدريوش .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق